عن الشركة

  • تاريخ الفؤادية

    تأسست الشركة عام 1397 هجريا ( 1977 ميلاديا ) باسم مجموعة الفؤادية للتجارة العامة والمقاولات والصناعة وهي شركة سعودية مملوكة بنسبة 100%.
    تقدم المجموعة خدماتها عبر أكثر من مائة شركة على مدار الأربعين عاما الماضية وتغطي مختلف جوانب الأعمال المصرفية والحكومية والقطاع الخاص والعام في سوق المملكة العربية السعودية.
    كما أننا واحدة من الشركات القليلة الموثوق بها والتي يتم تقديريها في المملكة العربية السعودية التي تقدم خدمات شاملة.
    كما أننا واحدة من الشركات القليلة الموثوق بها والتي يتم تقديريها في المملكة العربية السعودية التي تقدم خدمات شاملة.
    إننا ننفذ ونتبع برنامج إدارة الجودة الشاملة (TQMP) في جميع أنشطتنا بمساعدة فريق إدارة جودة شاملة متخصص وحاصلين على شهادة معايير ISO9001-2015 في أنشطتنا اليومية ومعتمدين من قبل UKAS.
    بصفتنا شركة عائلية تعد المناصب الرئيسية في مؤسسة الفؤاد هي – برئاسة أعضاء عائلة الجيزاوي مكرسة لتحقيق رضا العملاء ومتطلباتهم.
    و إننا نقر بالحاجة إلى تنفيذ أعمال ستغل المهارات التنظيمية ومهارات الاتصال لتقديم خبرة خدمة أفضل.
    إننا كيان رائد موثوق به في صناعة الخدمات وحصلنا على تلك المكانة المقدرة من خلال تجاوز حدود التوقعات والمتطلبات بشكل دائم ومستمر.

    ومن خلال التوظيف والتدريب وتجهيز مجموعة متنوعة من المحترفين المكرسين والماهرين الذين يتميزون بالدافعية نضمن تقديم أفضل خدمة. إننا نتواصل بشكل فعال مع فرقنا وننقل اهتمامات عملائنا ونراقب عن كسب مدى تقدم المحرز في أداء عمليات التفتيش العادية ونضمن النتائج. كما نشجع أيضا فريقنا على السعي بشكل نشط بحثا عن طرق جديدة لتحسين جودة الخدمة.

    عن الفؤادية

    أسس أحمد فؤاد الجيزاوي مؤسسة الفؤادية عام 1977 بالاعتماد على القيم الأساسية للصدق والجودة والعمل الجماعي والنزاهة والالتزام. واليوم يصل انتشار الشركة على مستوى الدولة ويدعم الأفراد لدينا رؤية مؤسس الشركة في تقديم خدمات ذات قيمة إلى العملاء وبناء شراكات وتقديم خدمات ذات جودة لا تضائة ويعتبر التفاني في جودة الخدمة والعمل الجاد وسرعة الاستجابة إلى متطلبات العملاء عقيبة للشركة وهي محفز نجاحنا في أي فوز تنافسي. ونتج عن قدرتنا على التعامل مع الظروف المتغيرة والمتطلبات وعوامل الجذب وخدمة قطاعات مختلفة ومتنوعة وتوسعة خدماتنا نموا تجاوز حدود مؤسس الشركة. تتبنى مؤسسة الفؤادية المعرفة وطرق تطوير اعمل من أجل تحسين الكفاءة وتعزيز قيمة العميل. إننا نقدم خدمات مقاولات عامة وخدمات إدارة إنشاءات وخدمات تجارة عامة ونعطي أقصى عائد على الاستثمار لعملائنا في جميع أرجاء المملكة. كما أننا نفخر بعملنا ونقدم خدمات ومنتجات ذات جودة تلبي بل تتجاوز حدود التوقعات.

    رؤيتنا وقيمنا الأساسية

    أن نكون المزود الأعلى قيمة في المملكة العربية السعودية لخدمات المقاولات والتجارة.

    و إننا نشعر بأن اكتساب الثقة من خلال تنفيذنا لما نقوله يعتبر هو الطريقة الوحيدة لإدارة الأعمال. و بصفتنا أحد مزودي الخدمة البارزين في البلاد- تعرف مؤسسة الفؤادية بأنها المؤسسة الرائدة في العديد من قطاعات السوق : في القطاع الحكومي وفي قطاع الصحة والصرافة والتجارة والاتصالات ومبيعات التجزئة.

    الأمانة
    إننا صادقون في الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا وفي الطريقة التي نتواصل بها مع العالم من حولنا.
    الجودة
    إننا نؤمن بي وتسعى إلى تقديم الجودة وهذا هو مما نعد به ولا شيء آخر.
    الاحترام
    إننا نقدم قيمة إنسانية لكل فرد نتعامل معه سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي
    الالتزام
    يتمثل جوهر طموحنا في تنفيذ جميع ما نفعله بإثارة وماسة بمثابرتنا تجعلنا متفردين بصفتنا شركة وتسمح لنا بتقديم أفضل النتائج سواء الآن أو في المستقبل.