سياسة الخصوصية

النواحي القانونية


شروط الخدمة وأحكامها
موقع مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة هو خدمة معلومات واتصالات عن طريق شبكة الإنترنت تقدمها مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة. عند استخدامك لهذا الموقع أو عند قيامك بتنزيل أي مواد منه فإنك بذلك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام الواردة في هذا الإشعار.


الاستخدام المحدود
إن محتويات صفحات موقع مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة ملكية فكرية خاصة بمجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة، وجميع حقوق الطبع محفوظة. ولا يحق لك بأي حال من الأحوال نسخ أي جزء من أو جميع محتويات صفحات موقع مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة ، أو استنساخه أو نقله أو تحميله أو نشره أو توزيعه دون الحصول على تصريح كتابي مسبق من مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة إلا إذا وافقت مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة على قيامك بطباعة نسخ من مقتطفات من هذه الصفحات أو تخزينها على حاسوبك وأن يقتصر ذلك على استخدامك الشخصي فقط.


إن العلامات التجارية والشعارات المعروضة في هذا الموقع ملك مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة، ولا يجوز استخدامها على أي موقع آخر خلاف موقع مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة دون الحصول على تصريح كتابي مسبق من مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة. ولا يجوز استخدام اسم مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة أو أي علامة تجارية تتضمن العلامة التجارية لمجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة دون الحصول على تصريح كتابي مسبق من مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة.


إخلاء المسؤولية
تم تقديم المعلومات التي في هذا الموقع بحسن نية، وتعتقد مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة أنها معلومات دقيقة. إلا أن الطرف الذي يرغب في شراء سلع معينة يجب ألا يعتمد على هذه المعلومات، وعليه أن يقوم بإجراء التحريات المحددة المتعلقة بطبيعة هذه السلع وملاءمتها للاستخدام الذي يرغب فيه. ومن ثم فإن جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع قد وردت دون تقديم أية ضمانات أو شروط أو أحكام صريحة فيما يتعلق بجودة أي سلعة معينة، أو بمدى ملاءمتها لأي غرض معين، أو عدم انتهاكها لأية حقوق ملكية فكرية، وأن جميع الضمانات أو الشروط أو الأحكام الضمنية من نفس النوعية تعتبر غير واردة هنا. ولن تكون مؤسسة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة بأن حال من الأحوال مسؤولة عن خسارة أي دخل، أو ربح، أو عمل، أو عقود، أو نية سليمة، أو أية خسائر مالية أخرى غير مباشرة يتحملها أي طرف سواء كانت ناجمة عن التعاقد أو الإهمال أو أي سبب آخر. وقد تكون المعلومات الواردة في هذا الموقع غير دقيقة من الناحية الفنية، أو قد تتضمن أخطاء مطبعية. كذلك يحق لمجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة إجراء أية تحسينات و/أو تغييرات على المنتجات الواردة في هذا الموقع دون أي إشعار مسبق.


الروابط
لا تتحمل مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة أية مسؤولية عن المواد التي توردها أو تنشرها الأطراف الأخرى التي قد يكون لموقع مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة روابط مع مواقعها. فإذا قررت زيارة أي موقع مرتبط فإنك تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة، وأنت مسؤول عن اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بالحماية من الفيروسات أو أية عوامل مدمرة أخرى. والروابط الموجودة في الموقع لا تعني أن مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة ترعى أو تشارك أي جهة تعرض منتجاتها أو خدماتها في هذه الروابط.


معلومات تخصك
أية معلومات تقوم بإرسالها إلى مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة، سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو صفحات الإنترنت لن تعتبر معلومات سرية، ولا تتحمل مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة أية مسؤولية من أي نوع تجاه هذه المواد. ويحق لمجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة نسخ أية أعمال مشتقة واستخدامها وإفشاؤها وعرضها ونقلها وعملها، وتوزيع هذه المواد على الآخرين دون أي قيد أو شرط. وإضافة إلى ما سبق يحق لمجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة استخدام أية أفكار أو مفاهيم أو معلومات أو أساليب متضمنة في هذه المواد لأي غرض من الأغراض؛ ويتضمن ذلك على سبيل المثال لا الحصر تطوير المنتجات التي تتضمن مثل هذه المواد وتصنيعها وتسويقها. علمًا بأنك تضمن أن هذه المواد صالحة للنشر، وتوافق على تعويض مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة إذا قام أي طرف آخر برفع دعوى على مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة فيما يتعلق بهذه المواد.


الكوكيز
 قد يتم وضع كوكيز (أي ملفات بيانات صغيرة ترسلها بعض المواقع التي تقوم بزيارتها إلى عنوانك) في بعض أجزاء موقعنا، بهدف متابعة أنماط حركة المعلومات لدى المستخدم. إذا كنت تفضل عدم استلام الكوكيز فيمكنك ضبط متصفحك بحيث يرفض هذه الكوكيز عندما يحذرك المتصفح بوجودها. وكذلك تستطيع رفض جميع الكوكيز عن طريق منع متصفحك من قبولها.


القانون الحاكم والقضاء المختص
تخضع المنازعات التي تنشب نتيجة هذه الشروط والأحكام والنشاطات لولاية محكمة الرياض في المملكة العربية السعودية. إلا أن مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة تحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية في بلاد أخرى غير المملكة العربية السعودية من أجل حماية مصالحها أو لفرض حقوقها عندما ترى ذلك مناسبًا.


الخصوصية
إن الخصوصية والسرية من القيم التي تعترف بها مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة وتحترمها. وفي العادة لا يتم تجميع المعلومات ذات الطبيعة الخصوصية بالنسبة للزائر. إلا أن الموقع يوجد به رابط "اتصل بنا" وعنوان البريد الإلكتروني للمجموعة كي يتيح للزائر الاتصال به. وعندما يتصل الزائر بموقع مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة عن طريق البريد الإلكتروني يتم تسجيل عنوان البريد الإلكتروني للزائر واسم الزائر (إن وجد) ويتم الاحتفاظ بهما. كذلك يتم الاحتفاظ بالمعلومات التي يقدمها الزوار الذين يقومون بتعبئة النماذج الموجودة على الإنترنت. ويتم الاحتفاظ بجميع ما يتم جمعه من المعلومات ذات الطبيعة الخصوصية بالنسبة للزائر لدى مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة، سواء في صورة نسخة ورقية أو في صورة ملف إلكتروني. ولن تقوم مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة في أي حال من الأحوال المعتادة بتقديم أية معلومات ذات طبيعة خصوصية بالنسبة للزائر إلى أي طرف آخر. ويحق للزوار طلب تعديل أو إلغاء المعلومات الشخصية الخاصة بهم عن طريق تقديم طلب بالبريد العادي أو البريد الإلكتروني، وسوف تبذل مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة ما تستطيع من جهد لتلبية مثل هذه الطلبات.


ودون الإخلال بما سبق سوف تعامل مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة أية معلومات يقدمها الزوار إلى الموقع وكأنها معلومات غير خاصة أو غير سرية. كذلك سوف تفترض مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة أن جميع المعلومات المقدمة قد تم تقديمها بتصريح من صاحبها الأصلي.

 

 
 
 
 
من نحن
لمحة عامة
كلمة رئيس الشركة
فريق العمل
 
 
دليل الشركة
سياسة الخصوصيةً
التوظيف
نموذج الإستفسار
 
 
إتصل بنا
خريطة الموقع
العناوين والأفرع
كروكي الموقع