سياسة الخصوصية

النواحي القانونية


شروط الخدمة وأحكامها
موقع مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة هو خدمة معلومات واتصالات عن طريق شبكة الإنترنت تقدمها مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة. عند استخدامك لهذا الموقع أو عند قيامك بتنزيل أي مواد منه فإنك بذلك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام الواردة في هذا الإشعار.


الاستخدام المحدود
إن محتويات صفحات موقع مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة ملكية فكرية خاصة بمجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة، وجميع حقوق الطبع محفوظة. ولا يحق لك بأي حال من الأحوال نسخ أي جزء من أو جميع محتويات صفحات موقع مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة ، أو استنساخه أو نقله أو تحميله أو نشره أو توزيعه دون الحصول على تصريح كتابي مسبق من مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة إلا إذا وافقت مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة على قيامك بطباعة نسخ من مقتطفات من هذه الصفحات أو تخزينها على حاسوبك وأن يقتصر ذلك على استخدامك الشخصي فقط.


إن العلامات التجارية والشعارات المعروضة في هذا الموقع ملك مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة، ولا يجوز استخدامها على أي موقع آخر خلاف موقع مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة دون الحصول على تصريح كتابي مسبق من مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة. ولا يجوز استخدام اسم مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة أو أي علامة تجارية تتضمن العلامة التجارية لمجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة دون الحصول على تصريح كتابي مسبق من مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة.


إخلاء المسؤولية
تم تقديم المعلومات التي في هذا الموقع بحسن نية، وتعتقد مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة أنها معلومات دقيقة. إلا أن الطرف الذي يرغب في شراء سلع معينة يجب ألا يعتمد على هذه المعلومات، وعليه أن يقوم بإجراء التحريات المحددة المتعلقة بطبيعة هذه السلع وملاءمتها للاستخدام الذي يرغب فيه. ومن ثم فإن جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع قد وردت دون تقديم أية ضمانات أو شروط أو أحكام صريحة فيما يتعلق بجودة أي سلعة معينة، أو بمدى ملاءمتها لأي غرض معين، أو عدم انتهاكها لأية حقوق ملكية فكرية، وأن جميع الضمانات أو الشروط أو الأحكام الضمنية من نفس النوعية تعتبر غير واردة هنا. ولن تكون مؤسسة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة بأن حال من الأحوال مسؤولة عن خسارة أي دخل، أو ربح، أو عمل، أو عقود، أو نية سليمة، أو أية خسائر مالية أخرى غير مباشرة يتحملها أي طرف سواء كانت ناجمة عن التعاقد أو الإهمال أو أي سبب آخر. وقد تكون المعلومات الواردة في هذا الموقع غير دقيقة من الناحية الفنية، أو قد تتضمن أخطاء مطبعية. كذلك يحق لمجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة إجراء أية تحسينات و/أو تغييرات على المنتجات الواردة في هذا الموقع دون أي إشعار مسبق.


الروابط
لا تتحمل مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة أية مسؤولية عن المواد التي توردها أو تنشرها الأطراف الأخرى التي قد يكون لموقع مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة روابط مع مواقعها. فإذا قررت زيارة أي موقع مرتبط فإنك تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة، وأنت مسؤول عن اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بالحماية من الفيروسات أو أية عوامل مدمرة أخرى. والروابط الموجودة في الموقع لا تعني أن مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة ترعى أو تشارك أي جهة تعرض منتجاتها أو خدماتها في هذه الروابط.


معلومات تخصك
أية معلومات تقوم بإرسالها إلى مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة، سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو صفحات الإنترنت لن تعتبر معلومات سرية، ولا تتحمل مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة أية مسؤولية من أي نوع تجاه هذه المواد. ويحق لمجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة نسخ أية أعمال مشتقة واستخدامها وإفشاؤها وعرضها ونقلها وعملها، وتوزيع هذه المواد على الآخرين دون أي قيد أو شرط. وإضافة إلى ما سبق يحق لمجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة استخدام أية أفكار أو مفاهيم أو معلومات أو أساليب متضمنة في هذه المواد لأي غرض من الأغراض؛ ويتضمن ذلك على سبيل المثال لا الحصر تطوير المنتجات التي تتضمن مثل هذه المواد وتصنيعها وتسويقها. علمًا بأنك تضمن أن هذه المواد صالحة للنشر، وتوافق على تعويض مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة إذا قام أي طرف آخر برفع دعوى على مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة فيما يتعلق بهذه المواد.


الكوكيز
 قد يتم وضع كوكيز (أي ملفات بيانات صغيرة ترسلها بعض المواقع التي تقوم بزيارتها إلى عنوانك) في بعض أجزاء موقعنا، بهدف متابعة أنماط حركة المعلومات لدى المستخدم. إذا كنت تفضل عدم استلام الكوكيز فيمكنك ضبط متصفحك بحيث يرفض هذه الكوكيز عندما يحذرك المتصفح بوجودها. وكذلك تستطيع رفض جميع الكوكيز عن طريق منع متصفحك من قبولها.


القانون الحاكم والقضاء المختص
تخضع المنازعات التي تنشب نتيجة هذه الشروط والأحكام والنشاطات لولاية محكمة الرياض في المملكة العربية السعودية. إلا أن مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة تحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية في بلاد أخرى غير المملكة العربية السعودية من أجل حماية مصالحها أو لفرض حقوقها عندما ترى ذلك مناسبًا.


الخصوصية
إن الخصوصية والسرية من القيم التي تعترف بها مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة وتحترمها. وفي العادة لا يتم تجميع المعلومات ذات الطبيعة الخصوصية بالنسبة للزائر. إلا أن الموقع يوجد به رابط "اتصل بنا" وعنوان البريد الإلكتروني للمجموعة كي يتيح للزائر الاتصال به. وعندما يتصل الزائر بموقع مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة عن طريق البريد الإلكتروني يتم تسجيل عنوان البريد الإلكتروني للزائر واسم الزائر (إن وجد) ويتم الاحتفاظ بهما. كذلك يتم الاحتفاظ بالمعلومات التي يقدمها الزوار الذين يقومون بتعبئة النماذج الموجودة على الإنترنت. ويتم الاحتفاظ بجميع ما يتم جمعه من المعلومات ذات الطبيعة الخصوصية بالنسبة للزائر لدى مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة، سواء في صورة نسخة ورقية أو في صورة ملف إلكتروني. ولن تقوم مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة في أي حال من الأحوال المعتادة بتقديم أية معلومات ذات طبيعة خصوصية بالنسبة للزائر إلى أي طرف آخر. ويحق للزوار طلب تعديل أو إلغاء المعلومات الشخصية الخاصة بهم عن طريق تقديم طلب بالبريد العادي أو البريد الإلكتروني، وسوف تبذل مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة ما تستطيع من جهد لتلبية مثل هذه الطلبات.


ودون الإخلال بما سبق سوف تعامل مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة أية معلومات يقدمها الزوار إلى الموقع وكأنها معلومات غير خاصة أو غير سرية. كذلك سوف تفترض مجموعة الفؤادية للتجارة والمقاولات العامة أن جميع المعلومات المقدمة قد تم تقديمها بتصريح من صاحبها الأصلي.

 

 
 
 
 
من نحن
لمحة عامة
كلمة رئيس الشركة
فريق العمل
 
 
دليل الشركة
سياسة الخصوصيةً
التوظيف
نموذج الإستفسار
 
 
إتصل بنا
خريطة الموقع
العناوين والأفرع
كروكي الموقع

Private Policy

 

Legal

Terms and Conditions of use

AL-Foadia Group's website is an on-line information and communications service provided by the AL-Foadia Group. By using this site or downloading materials from the site, you agree to abide by the terms and conditions set forth in this notice. 

Limited use

The contents of AL-Foadia Group website pages are Copyright � 2013 AL-Foadia Group All rights reserved. Part or all of the contents of AL-Foadia Group website pages cannot be copied, reproduced, transferred, uploaded, published or distributed in any way without AL-Foadia Group prior written permission, except that AL-Foadia Group consents to you storing on your computer or printing copies of extracts from these pages for your personal use only. 

The trademarks and logos displayed on this website are the property of AL-Foadia Group. They cannot be used on a website other than the AL-Foadia Group website without the prior written consent of AL-Foadia Group. The AL-Foadia Group name or any trademark including the trademark AL-Foadia Group cannot be incorporated into an Internet Address without the prior written consent of AL-Foadia Group.

Disclaimer
The information on this website is provided in good faith and AL-Foadia Group believes it to be accurate. However, a party wishing to purchase goods should not rely on it and should make specific enquiry concerning the nature of the goods and their suitability for the use to which they will be put. Accordingly, all information on this website is supplied without any express warranty, condition or other term as to the quality of any specified goods, their suitability for any particular purpose or non-infringement of any intellectual property rights, and all implied warranties, conditions or terms of the same kind are hereby expressly excluded. AL-Foadia Group will not under any circumstances be liable for any loss of income, profit, business, contracts or goodwill or any indirect or financial loss suffered by a party, whether arising in contract, negligence or otherwise. The information on this website may include technical inaccuracies or typographical errors. Information may be changed or updated without notice. AL-Foadia Group may also make improvements and/or changes in the products described in this website without notice.

Links
AL-Foadia Group assumes no responsibility for material created or published by third parties that AL-Foadia Group website pages may have a link to. If you decide to visit any linked site you do so at your own risk and it is your responsibility to take all measures against viruses or other destructive elements. Links do not imply that AL-Foadia Group sponsors or is affiliated with any entity whose products for services are described thereon. 

Information from you
Any materials sent to AL-Foadia Group, for example by e-mail or via World Wide Web pages, shall be deemed not confidential. AL-Foadia Group shall have no obligation of any kind with respect to such materials and AL-Foadia Group shall be free to reproduce, use, disclose, display, transform, create derivative works and distribute the materials to others without limitation. Further, AL-Foadia Group shall be free to use any ideas, concepts, know-how or techniques contained in such materials for any purpose whatsoever, including but not limited to, developing, manufacturing and marketing products incorporating such materials. You warrant that such materials are fit to publication and you agree to indemnify AL-Foadia Group if any third party takes action against AL-Foadia Group in relation to such materials.

Cookies
A cookie (i.e. a small data file that certain websites may send to your address when you visit them) can be put in some parts of our Site, with a view of tracking user traffic patterns. If you prefer not to receive cookies, you can set your browser to warn you before accepting cookies and refusing them whenever your browser alerts you to their presence. You can also refuse all cookies by turning them off in your browser. 

Law and Jurisdiction
For any dispute arising from these terms and conditions and activities covered thereto the Court of Riyadh, Kingdom of Saudi Arabia. AL-Foadia Group nonetheless reserves the right to take legal proceedings in country other than Kingdom of Saudi Arabia, to protect its interests or to enforce its rights whenever it deems it appropriate to do so.

Privacy
Privacy and confidentiality are values, which AL-Foadia Group recognizes and respects. Visitor-specific information of a personal nature is normally not collected. However, the website provides a Contact Us link and company e-mail address to permit visitor communication. When a visitor communicates with the AL-Foadia Group website via e-mail, a record of the visitor's e-mail address and name (if provided) will be maintained. Information provided by visitors when completing any on-line forms will also be maintained. Most of this website is freely accessible. All visitor-specific information of a personal nature that is collected will be maintained in the records of AL-Foadia Group in either hard copy or electronic form. AL-Foadia Group will not, under normal circumstances, provide any visitor-specific information of a personal nature to any third party. Visitors may request a modification or deletion of their personal information by regular mail or e-mail request, and AL-Foadia Group will use reasonable efforts to comply with such requests. 

Not withstanding the foregoing, AL-Foadia Group will treat any information supplied by visitors to the website as non-proprietary or non-confidential. AL-Foadia Group also assumes that all information is provided with the permission of the actual owner of the information.

 
 
 
 
Who We Are
Overview
President Message
Our Team
 
 
Directory
Private Policy
Careers
Inquiry Form
 
 
Contact Us
Site map
Address
Location Map